بالوعة آلة التخلص من النفايات الغذائية

بالوعة آلة التخلص من النفايات الغذائية

تتكون آلة التخلص من فضلات الطعام من حجرة طحن مضادة للتآكل ، ومطرقة طحن فولاذية مقاومة للصدأ ، وقرص طحن فولاذي مقاوم للصدأ. إنه يستخدم محرك مغناطيس دائم دوار عالي السرعة لقيادة القرص الدوار في غرفة الطحن.

نموذج:SK-9375EG

أرسل سؤال

PDF تحميل

ثمرة ضرب


يتم وضع بقايا الطعام المتبقي ، ورقائق البطيخ والفرش في كيس من البلاستيك ووضعها في زاوية الغرفة. إذا لم يكن في الوقت المناسب أو ينسى إخراج الهواء الطلق ، فإن الهواء المنبعث بعد الفساد سيظل في الغرفة ويسبب التلوث.


بعد اختيار الخضروات والغسيل ، وغسل الصحون ، قم بإزالة بقايا الطعام وبقايا الطعام من thepool ووضعها في كيس القمامة. في هذه الحالة ، يقوم البعض منهم بالتسرب من المجاري وتسبب الانسداد. التنظيف هو أيضا مزعجة للغاية. في sametime ، إذا تم تسريب أكياس القمامة ، فإن مياه الصرف الصحي ستلوث البيئة الداخلية وما شابه ذلك.


يحل التخلص من فضلات الطعام بالوعة بشكل فعال هذه المشكلة التي يقلق كثير من الناس.


مواصفات المنتجï¼


نموذج

SK-9375EG

تطبيق المنتج

استخدام المنزلي

مدخل الطاقة

375W

قوة حصان

1/2 حصان

الجهد االكهربى

110V / 220V

تيار

2.25A

تكرر

50 / 60HZ

تقييمه سرعة الروتاري

2600 / 2800RPM

محرك

محرك DC المغناطيسي الدائم

قدرة الطحن

700ML

مواد طحن النظام

الفولاذ المقاوم للصدأ

حماية سلامة

حماية التيار الزائد من التيار الزائد

موصل حوض اختياري

140MM، 160MM، 180MM

ON / OFF

الهواء سويث

عدد المستخدمين

2-3 الناس

ضمان

سنتان

الحياة العادية

5 سنوات

وزن

3.60KG

حجم المنتج

360 ملم × 135 ملم



آلة معالجة النفايات للتخلص من مخلفات الطعام في غرفة الطحن المضادة للتآكل ، مطحنة طحن الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل ، وقرص طحن الفولاذ المقاوم للصدأ. إنها تستخدم محرك مغناطيسي ذو سرعة دوران عالية لقيادة القرص الدوار في غرفة الطحن. تتصادم نفايات الطعام مع بعضها البعض تحت تأثير قوة الطرد المركزي لفترة قصيرة جدا من الزمن (حوالي 10 ثوان) ، ويتم التخلص من فضلات الطعام إلى الجسيمات الدقيقة ويتم تفريغها على طول المياه. خط انابيب.


آلة التخلص من فضلات الطعام بالوعة هي واحدة من المنتجات الصديقة للبيئة للمطبخ المنزلي الجديد في عام 1990. يتم تركيبها في الجزء السفلي من حوض المطبخ. يمكن أن يزيل بشكل فعال النفايات الغذائية المختلفة في المطبخ ، مثل عظام لحم الخنزير وعظام الدجاجة. ، عظام السمك ، قشور البيض ، بشرة البطيخ ، قشر البياض ، بقايا الشاي ، أوراق نباتات نباتية ، قهوه ، بقايا ، بقايا ، فتات الخبز ، إلخ ، مطحونة و مطحونة إلى سائل معجون ، يتم تفريغه طبيعياً من خلال الأنبوب مع الماء ، وبالتالي تحقيق بيئة نظيفة ، والقضاء على الرائحة والآثار الأخرى. يمكن أن يزيل رائحة المطبخ ، ويقلل من المضايقات الآفات ويعزز صحة الأسرة.



العلامات الساخنة: آلة التخلص من نفايات الطعام، آلة التخلص من فضلات الطعام، آلة التخلص من فضلات الطعام، آلة التخلص من فضلات الطعام مزودون، آلة التخلص من نفايات الطعام مزودون، آلة التخلص من فضلات الطعام مزودون، آلة التخلص من فضلات الطعام بالوعة، آلة التخلص من فضلات الطعام بالوعة، تخصيص آلة التخلص من النفايات الغذائية بالوعة ، آلة التخلص من فضلات الطعام بالوعة Made in الصين ، آلة التخلص من فضلات الطعام بالوعة ذات جودة عالية

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.
验证码,看不清楚?请点击刷新验证码
0574-56585175
sales@nbsuoken.com

Sink Food Waste Disposal Machine
  • Air ProSink Food Waste Disposal Machine

Sink Food Waste Disposal Machine

The sink food waste disposal machine consists of an anti-corrosion grinding chamber, an all-stainless steel grinding hammer, and an all-stainless steel grinding disc. It uses a high-speed rotating permanent magnet motor to drive the turntable in the grinding chamber.

Model:SK-9375EG

Send Inquiry

PDF Download

Product Description


Sink Food Waste Disposal Machine:

The leftover residue food, melon skin and fruit chips are placed in a plastic bag and placed in the corner of the room. When it is convenient, take it out. If it is not timely or forgotten to bring out the outdoors, the air that is emitted after the corruption will remain in the room and cause pollution.


After selecting vegetables, washing vegetables, and washing dishes, remove the leftovers and leftovers from the pool and put them into the garbage bag. In this case, some of them leak into the sewers and cause blockages. Cleaning is also quite troublesome. At the same time, if the garbage bags are leaked, the sewage will also pollute the indoor floor and the like.


The sink food waste disposal machine effectively solves this problem that many people worry about.


Product Specification:

Model

SK-9375EG

Product Application

Home Use

Input Power

375W

Horsepower

1/2 HP

Voltage

110V/220V

Current

2.25A

Frequency

50/60Hz

Rated Rotary Speed

2600/2800RPM

Motor

Permanent Magnetic DC motor

Grinding Capacity

700ML

Grinding System material

Stainless steel

Safety protection

Overcurrent & overload protection

optional sink connector

140mm,160mm,180mm

ON/OFF

Air Swith

Number of users

2-3 People

Warranty

2 Years

standard life

5 Years

Weight

3.60KG

Product Size

360mm x 135mm


The sink food waste disposal machine consists of an anti-corrosion grinding chamber, an all-stainless steel grinding hammer, and an all-stainless steel grinding disc. It uses a high-speed rotating permanent magnet motor to drive the turntable in the grinding chamber. The food waste collides with each other under the action of centrifugal force for a very short period of time (about 10 seconds), and the food waste is ground into fine particles and discharged along the water. pipeline.


The sink food waste disposal machine is one of the environmentally friendly products for the new home kitchen in the 1990s. It is installed in the bottom outlet of the kitchen sink. It can effectively dispose of various food wastes in the kitchen, such as pork bones and chicken bones. , fish bones, egg shells, melon skin, peel core, tea residue, vegetable root leaves, coffee grounds, leftovers, residues, bread crumbs, etc., crushed and ground into a paste-like liquid, naturally discharged through the pipe with water, thus Achieve clean environment, eliminate odor and other effects. It can reduce kitchen odor, reduce pest harassment and promote family health.


Household Food Waste Disposer Processor GrinderSink Food Waste Disposal MachineKitchen Garbage Disposal Crusher


Hot Tags: Sink Food Waste Disposal Machine, China, Manufacturers, Suppliers, Factory, Wholesale, Customized, Made in China, High quality, Buy, Best, Quotation

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.
验证码,看不清楚?请点击刷新验证码
0086-574-56585175
sales@nbsuoken.com