آلة التخلص من فضلات الطعام المطبخ

آلة التخلص من فضلات الطعام المطبخ

آلة التخلص من فضلات المطبخ هي واحدة من الأجهزة التي يجب أن تتوفر في المطابخ المنزلية. يتم تركيب الجهاز أسفل حوض المطبخ وهو متصل بمنفذ الحوض. يمكن صب نفايات الطعام مثل بقايا الطعام والأوراق والسيقان مباشرة في الماكينة والأرض وسحقها في لحظة ، تتدفق إلى أنبوب التصريف بالماء.

نموذج:SS-8750DS

أرسل سؤال

PDF تحميل

ثمرة ضرب

آلة التخلص من فضلات الطعام هي واحدة من الأجهزة التي يجب أن تتوفر في المطابخ المنزلية. يتم تثبيت الجهاز في حوض المطبخ ويتصل بمنفذ الحوض. يمكن سكب مخلفات الطعام مثل الشظايا والأوراق والسيقان مباشرة في الماكينة والأرض وسحقها في لحظة ، تتدفق إلى أنبوب التصريف بالماء.



نطاق التطبيق:

يتم إستخدام جهاز التخلص من القمامة في المطبخ بشكل أساسي للأسر ، المطاعم ، الفنادق ، المقاصف ، المعالجات الكبيرة ، الصغيرة ، الصلبة ، واللينة ، المعرضة للتدهور في الحياة اليومية ، مثل: قشور البطيخ ، أوراق الخضروات الجذرية ، قطعة الذرة الطازجة ، الروبيان والسلطعون. ، عظام الدواجن ، عظام السمك ، الأصداف الرقيقة ، البقايا والقمامة الأخرى القابلة للتلف.



معامل

نموذج

SS-8750DS

الوضعية

استخدام المنزلي

مدخل الطاقة

550W

قوة حصان

1 HP

الجهد االكهربى

110V / 220V

تيار

4 ا

تكرر

50 / 60HZ

تقييمه سرعة الروتاري

4000-4500RPM

محرك

محرك DC المغناطيسي الدائم

قدرة الطحن

1100ML

مواد طحن النظام

الفولاذ المقاوم للصدأ

حماية سلامة

حماية التيار الزائد من التيار الزائد

موصل حوض اختياري

140MM، 160MM، 180MM

نظام عازلة للصوت

هيكل مجوف مزدوج

ON / OFF

الهواء سويث

عدد المستخدمين

11/07اشخاص

ضمان

سنتان

الحياة العادية

8-10 سنوات

وزن

5.1KG

بحجم

410mm (H) × 220mm (W)



ميزات:

هناك اثنين من مداخل القمامة ، يتم الضغط على سمالموثول في الحوض ، والقمامة الصغيرة تدخل دلو القمامة ، ولا يتم حظر أنبوب الصرف الصحي. يتم استخدام الفم الكبير لوضع جميع أنواع الفخار ، لذلك يتم التخلص من حجم القمامة. صغيرة الحجم وخفيفة الوزن ، هيكل مدمج ، جميلة وعملية ، طاقة منخفضة ، وقت قصير ، انخفاض استهلاك الطاقة ، كفاءة عالية ، تكلفة منخفضة ، حركة مرنة وراحة هي أجهزة حماية البيئة الجديدة المستخدمة في المنازل الحديثة.



آلة التخلص من فضلات الطعام المطبخ الأساليب التالية تجعل المطبخ أكثر اكتمالا:

1. القضاء على صناديق القمامة والصناديق بالتنقيط التي تحتوي على أرضيات المطبخ والممرات

2. الحد من نفايات الطعام وأكياس القمامة المرسلة إلى مدافن النفايات أو الترميد ، وتحقيق آثار حماية البيئة ، والقضاء على المتطلبات الخاصة للتخلص من بقايا الطعام. Nodebris ، لا رائحة ، لا الحشرات. كل هذا يمكن القيام به بنقرة زر واحدة.

3. الحد من الأعمال المنزلية ، مثل sendgarbage ، وتطهير علب القمامة ، وما إلى ذلك ، لأن متعهد التخلص من النفايات الغذائية المصدر الرئيسي للبكتيريا في المطبخ.

العلامات الساخنة: النفايات آلة التخلص من النفايات، آلة التخلص من النفايات، آلة التخلص من النفايات، آلة التخلص من النفايات، آلة التخلص من النفايات، آلة التخلص من النفايات، آلة التخلص من النفايات، آلة التخلص من النفايات، آلة التخلص من النفايات، آلة التخلص من النفايات صنع وفقا لطلب الزّبون مطبخ فضلات مخلفات، آلة التخلص من فضلات الطعام Kitchen In الصين، آلة التخلص من فضلات الطعام مطبخ عالي الجودة

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.
验证码,看不清楚?请点击刷新验证码
0574-56585175
sales@nbsuoken.com

Kitchen Waste Food Disposal Machine
  • Air ProKitchen Waste Food Disposal Machine

Kitchen Waste Food Disposal Machine

Kitchen Waste Food Disposal Machine is one of the must-have appliances for home kitchens. The appliance is installed under the kitchen sink and is connected to the sink outlet. Food waste such as leftovers, leaves, and stalks can be poured directly into the machine and ground and crushed in an instant, flowing into the drain pipe with water.

Model:SS-8750DS

Send Inquiry

PDF DownLoad

Product Description

Kitchen Waste Food Disposal Machine:

Kitchen Waste Food Disposal Machine is one of the must-have appliances for home kitchens. The appliance is installed under the kitchen sink and is connected to the sink outlet. Food waste such as leftovers, leaves, and stalks can be poured directly into the machine and ground and crushed in an instant, flowing into the drain pipe with water.


Scope of application:

The kitchen garbage disposer is mainly used for households, restaurants, hotels, canteens, large, small, hard and soft garbage treatments that are prone to deterioration in daily life, such as: melon peel, vegetable root leaves, fresh corn cob, shrimp and crab skin, poultry bone, Fish bones, thin shells, leftovers and other perishable garbage.


parameter

Model

SS-8750DS

Application

Home Use

Input Power

550W

Horsepower

1 HP

Voltage

110V/220V

Current

4A

Frequency

50/60Hz

Rated Rotary Speed

4000-4500RPM

Motor

Permanent Magnetic DC motor

Grinding Capacity

1100ML

Grinding System material

Stainless steel

Safety protection

Overcurrent & overload protection

optional sink connector

140mm,160mm,180mm

Sound-proof system

Double hollow structure

ON/OFF

Air Swith

Number of users

7-11 People

Warranty

2 years

standard life

8-10 years

Weight

5.1KG

Size

410mm(H) x 220mm(W)



Features:

There are two garbage inlets, the small mouth is pressed on the sink, the small garbage enters the garbage bucket, and the sewage pipe is not blocked. The large mouth is used to put all kinds of garbage, so the size garbage is disposed. Small size, light weight, compact structure, beautiful and practical, low power, short time, low power consumption, high efficiency, low cost, flexible movement and convenient operation are new environmental protection appliances used in modern homes.



Kitchen Waste Food Disposal Machine The following methods make the kitchen more complete:

1. Eliminate dirty bins and drip bins that stain kitchen floors and hallways

2. Reduce food waste and garbage plastic bags sent to landfills or incineration, achieve environmental protection effects, and eliminate special requirements for food residue disposal. No debris, no smell, no bugs. All of this can be done with the click of a button.

3. Reduce household chores, such as sending garbage, disinfecting garbage cans, etc., because the food waste disposer eliminates the main source of bacteria in the kitchen.

Kitchen Food Waste Crusher MachineKitchen launching garbage disposerKitchen vegetable waste processor

Hot Tags: Kitchen Waste Food Disposal Machine, China, Manufacturers, Suppliers, Factory, Wholesale, Customized, Made in China, High quality, Buy, Best, Quotation
0086-574-56585175
sales6@nbshine.com