بالوعة المطبخ التخلص من النفايات الغذائية

بالوعة المطبخ التخلص من النفايات الغذائية

يتم تركيب متعهد التخلص من فضلات الطعام ، والمعروف أيضًا باسم متعهد التخلص من فضلات الطعام ، ووحدات التخلص من مخلفات الطعام ، وجهاز التخلص من مخلفات الطعام ، في استنزاف حوض المطبخ في المطبخ العائلي ، ويمكن بسهولة تحويل رأس الخضروات ، وبقايا الطعام ، إلخ.

نموذج:SK-9375ES

أرسل سؤال

PDF تحميل

ثمرة ضرب


ما هو التخلص من النفايات مطبخ الغذاء

متخلص من مخلفات الطعام للمطبخ ، والمعروف أيضاً باسم متعهد التخلص من فضلات الطعام ، متعهد التخلص من النفايات في المطبخ ، جهاز التخلص من فضلات الطعام ، تم تركيب استنزاف حوض المطبخ في المطبخ العائلي ، ويمكن بسهولة تحويل الرأس ، وبقايا الطعام ، إلخ. جسيمات النفايات intofine وتدفقات خارج خط أنابيب لمنع انسداد خزان المياه ومنع نمو وتكاثر البكتيريا ، بحيث يكون لديك مطبخ نظيفة ودافئة.


تفاصيل المنتج


نموذج

SK-9375ES

تطبيق المنتج

استخدام المنزلي

مدخل الطاقة

375W

قوة حصان

1/2 حصان

الجهد االكهربى

110V / 220V

تيار

2.25A

تكرر

50 / 60HZ

تقييمه سرعة الروتاري

2600 / 2800RPM

محرك

محرك DC المغناطيسي الدائم

قدرة الطحن

700ML

مواد طحن النظام

الفولاذ المقاوم للصدأ

حماية سلامة

حماية التيار الزائد من التيار الزائد

موصل حوض اختياري

140MM، 160MM، 180MM

ON / OFF

الهواء سويث

عدد المستخدمين

2-3 الناس

ضمان

سنتان

الحياة العادية

5 سنوات

وزن

3.60KG

حجم المنتج

360 ملم × 135 ملم





مزايا متعهد التخلص من فضلات المطبخ المطبخ:


1. إعادة تدوير قوية: بعد التخلص من نفايات المطبخ من قبل آلة التخلص من القمامة في المطبخ ، يتم تقليل تلوث القمامة القابلة للتدوير بواسطة القمامة غير القابلة لإعادة التدوير ، والتي تسرع التحلل وإعادة التدوير ، ويمكن أن تعزز إعادة تدوير الموارد إلى حد معين.

2. إعادة التدوير صديقة للقمامة: يمكن للتخلص من مخلفات المطبخ أن يقلل بشكل فعال من محتوى الرطوبة في القمامة kitchendomestic ، وله تأثير وقائي جيد على تلوث الحاوية وشاحنة القمامة. في الوقت نفسه ، يمكن أيضا تجنب شاحنة thegarbage. مياه الصرف الصحي المتقطعة أثناء النقل تلوث البيئة وتكاليف الصيانة البيئية

3. باستخدام محرك DC صغير أو محرك AC ، يتم تدوير theblade ، ويمكن أن يكون الطعام المتبقي بسرعة وبفعالية من خلال الطرد المركزي. يصبح بقايا الطعام المسحوق مسحوقيا ، ولا يتجاوز حجم الجزيئات 4 مم ، ومن السهل المرور عبر هذه الأواني. لن يسبب انسداد في المجاري.

4. المتخلص من القمامة المطبخ. استخدم السبائك قرص التكسير لسحق القمامة عن طريق الطرق ، والقص ، والتمزيق ، والتجليخ ، وضبط موضع العمل تلقائيًا وفقًا لثامة القمامة.

5. يمكن معالجة نفايات الطعام في المطبخ مثل الشرايين وعظام السمك وفوائض الطعام في المطبخ ، لمنع نمو وإنتاج البكتيريا ، لحمايتها من الآفات مثل البعوض و الذباب ، للمساعدة في القضاء على رائحة الغرفة وضمان الصحة من العائلة.


العلامات الساخنة: تفريغ النفايات، التخلص من النفايات، التخلص من النفايات، التخلص من النفايات، التخلص من النفايات التخلص من النفايات، مزاليج حوض المطبخ، تفريغ النفايات التخلص من النفايات، مزاليج حوض المطبخ التخلص من النفايات، مزاليج المطبخ التخلص من النفايات تخصيص بالوعة المطبخ التخلص من النفايات الغذائية ، بالوعة المطبخ التخلص من النفايات Made in الصين ، عالية الجودة بالوعة المطبخ التخلص من النفايات الغذائية

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.
验证码,看不清楚?请点击刷新验证码
0574-56585175
sales@nbsuoken.com

Kitchen Sink Food Waste Disposal
  • Air ProKitchen Sink Food Waste Disposal

Kitchen Sink Food Waste Disposal

Food kitchen waste disposer, also known as food waste disposer, kitchen waste disposer, food waste disposer, is installed at the drain of the kitchen sink of the family kitchen, and can easily turn the vegetable head, leftovers, etc.

Model:SK-9375ES

Send Inquiry

PDF DownLoad

Product Description

Kitchen Sink Food Waste Disposal

Food kitchen waste disposer, also known as food waste disposer, kitchen waste disposer, food waste disposer, is installed at the drain of the kitchen sink of the family kitchen, and can easily turn the vegetable head, leftovers, etc. Food-based kitchen waste grinds food waste into fine particles and flows out of the pipeline to prevent the clogging of the water tank and prevent the growth and reproduction of the bacteria, so that you have a clean and warm kitchen.


Product Details:

Model

SK-9375ES

Product Application

Home Use

Input Power

375W

Horsepower

1/2 HP

Voltage

110V/220V

Current

2.25A

Frequency

50/60Hz

Rated Rotary Speed

2600/2800RPM

Motor

Permanent Magnetic DC motor

Grinding Capacity

700ML

Grinding System material

Stainless steel

Safety protection

Overcurrent & overload protection

optional sink connector

140mm,160mm,180mm

ON/OFF

Air Swith

Number of users

2-3 People

Warranty

2 Years

standard life

5 Years

Weight

3.60KG

Product Size

360mm x 135mm


Food kitchen waste disposer advantages:


1. Powerful recycling: After the kitchen food waste is disposed of by the kitchen garbage disposer, the pollution of the recyclable garbage is reduced by the non-recyclable garbage, which accelerates its decomposition and recycles, and can promote the recycling of resources to a certain extent.

2. Garbage-friendly recycling: The kitchen garbage disposer can effectively reduce the moisture content of the kitchen domestic garbage, and it has a good preventive effect on the pollution of the container and the garbage truck. At the same time, it can also avoid the garbage truck. Sewage dripping during transportation pollutes the environment and costs of environmental maintenance

3. Using a small DC or AC motor drive, the blade is rotated, and the residual food can be quickly and effectively pulverized by centrifugation. The pulverized food residue becomes powdery, the size of the particles does not exceed 4 mm, and it is easy to pass through the sewer. Will not cause blockages in the sewer.

4. Kitchen garbage disposer; use the alloy on the crushing disc to crush the garbage by hammering, cutting, tearing and grinding, and automatically adjust the working position according to the strength of the garbage.

5. It can handle kitchen food waste such as bones, fish bones and surplus meals in the kitchen, to prevent the growth and reproduction of bacteria, to protect them from pests such as mosquitoes and flies, to help eliminate the smell of the room and ensure the health of the family.


Waste Crushing Machine Food Waste GrinderLarge Capacity Garbage Disposer for Home KitchenKitchen Sink Food Waste Disposal

Hot Tags: Kitchen Sink Food Waste Disposal, China, Manufacturers, Suppliers, Factory, Wholesale, Customized, Made in China, High quality, Buy, Best, Quotation

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.
验证码,看不清楚?请点击刷新验证码
0086-574-56585175
sales6@nbshine.com