مطبخ مطحنة النفايات الغذائية آلة

مطبخ مطحنة النفايات الغذائية آلة

يمكن لآلة مطاحن الطعام في المطبخ أن تحطّم فقط النفايات العضوية مثل بقايا الطعام ، وحفز اللحوم ، وسيقان الخضار ، وقشور البطيخ ، قشور البيض ، أوراق الشاي ، الكيزان الصغير ، الدواجن والعظام الصغيرة. بدلا من السيراميك والزجاج ، وضعت قبعات زجاجة معدنية ، رغوة بلاستيكية ، المطاط والجلود ، والأحجار ، وغيرها من البنود في العلاج.

نموذج:SS-8375DB

أرسل سؤال

PDF تحميل

ثمرة ضرب

يمكن لآلة مطحنة النفايات الغذائية في المطبخ أن تقوم فقط بإزالة النفايات العضوية مثل بقايا الطعام ، وحفز اللحوم ، وسيقان الخضار ، وطيور البطيخ ، وقشور البيض ، وأوراق الشاي ، ومشروب الذرة الصغيرة ، والدواجن ، والعظام الصغيرة. بدلا من الزجاج سيراميك ، قبعات زجاجة معدنية ، الرغوة البلاستيكية ، المطاط والجلود ، والأحجار ، وغيرها من البنود توضع في العلاج.



يُنصح المستخدمون بالحصول على الرعاية العلمية للمتخلص من نفايات الطعام المنزلية ، لأن ممارسات الاستخدام والصيانة الجيدة ستضمن أن تكون جودة الماكينة جديدة.




معامل

نموذج

SS-8375DB

الوضعية

استخدام المنزلي

مدخل الطاقة

375W

قوة حصان

1/2 حصان

الجهد االكهربى

110V / 220V

تيار

2.25A

تكرر

50 / 60HZ

تقييمه سرعة الروتاري

2800 / 3200RPM

محرك

محرك DC المغناطيسي الدائم

قدرة الطحن

1000ML

مواد طحن النظام

الفولاذ المقاوم للصدأ

حماية سلامة

حماية التيار الزائد من التيار الزائد

موصل حوض اختياري

140MM، 160MM، 180MM

نظام عازلة للصوت

هيكل مجوف مزدوج

ON / OFF

الهواء سويث

عدد المستخدمين

5-7 الناس

ضمان

سنتان

الحياة العادية

8-10 سنوات

وزن

4.4KG

بحجم

385mm (H) × 218mm (W)



اعمال صيانة:

â - المحرك لمزيل نفايات الطعام المطبخ المنزلي تم تشحيمه بشكل دائم ، لذلك لا يتطلب أي مواد تشحيم إضافية.

- لتمديد عمر متعهد التخلص من فضلات الطعام ، يمكنك تنظيف جهاز التخلص من النفايات بمنظف محايد كل ثلاثة أشهر. (يمكن اختصار دورة التنظيف بشكل مناسب في الصيف)

• ﻻ ﺗﻀﻊ اﻟﻤﻮاد اﻟﻜﻴﻤﺎوﻳﺔ أو اﻟﻜﻴﻤﺎوﻳﺎت اﻷﺧﺮى ﻓﻲ ﺟﻬﺎز ﺗﺨﻠﺺ اﻟﻤﻮاد اﻟﻐﺬاﺋﻴﺔ اﻟﻤﻨﺰﻟﻲ ﻋﻨﺪ اﺳﺘﺨﺪاﻣﻬﺎ ، ﻷن ذﻟﻚ ﺳﻮف ﻳﺴﺒﺐ اﻟﺘ corآﻞ وإﻟﺤﺎق اﻟﻀﺮر ﺑﺄﺟﺰاء اﻟﺘﺼﻔﺢ. إذا قمت بذلك ، يمكن اكتشاف الضرر الناتج بسهولة.

• ستشكل المعادن الموجودة في الماء خليطًا يشبه الصدأ على قرص طحن فولاذي غير ملح. هذا امر طبيعي. لا تصاب بالهلع. لا يتآكل قرص الستانلس ستيل ويؤثر على التشغيل العادي للجهاز.



أجهزة التخلص من القمامة هي عبارة عن كيتشونول مناسب يعتبره بعض الناس رفاهية ، في حين يعتقد آخرون أنهم لا غنى لهم. يمكن لهذه المعالجات بسرعة تسييل النفايات أو بقايا الطعام في عملية تحضير الطعام. ولكن إذا فشلت ، يمكن أن يكون مصدر إزعاج كبير لأن youneed لإزالة جميع المواد الغذائية قبل أن تتمكن من إصلاحه.


لحسن الحظ ، يمكن استخدام معالج القمامة لسنوات عديدة دون إجراء إصلاحات كبيرة مع القليل من الصيانة. الصيانة بسيطة للغاية ، وذلك لضمان أن المواد الضارة التي لم يتم طرحها في معالج القمامة - الشحوم والأطعمة الكبيرة والأطعمة الصلبة والغنية بالفيبر الأطعمة.

العلامات الساخنة: المطبخ الغذاء النفايات المطاحن، China المطبخ الغذاء النفايات المطاحن، China المطبخ الغذاء النفايات المطاحن Manufacturers، China المطبخ الغذاء النفايات المطاحن الموردون، Kitchen Food Waste المطاحن Manufacturers، Kitchen الغذاء النفايات المطاحن آلة الموردون، الجملة المطبخ الغذاء النفايات آلة مطحنة، تخصيص مطبخ الغذاء آلة مطحنة النفايات ، مطبخ الغذاء آلة مطحنة النفايات صنع في الصين ، عالية الجودة مطبخ الغذاء آلة مطحنة النفايات

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.
验证码,看不清楚?请点击刷新验证码
0574-56585175
sales@nbsuoken.com

Kitchen Food Waste Grinder Machine
  • Air ProKitchen Food Waste Grinder Machine

Kitchen Food Waste Grinder Machine

Kitchen Food Waste Grinder Machine can only smash organic waste such as leftovers, meat spurs, vegetable stalks, melon husks, eggshells, tea leaves, small corn cobs, poultry and small bones; instead of glass ceramics, metal Bottle caps, plastic foam, leather rubber, stones, and other items are placed in the treatment.

Model:SS-8375DB

Send Inquiry

PDF Download

Product Description

Kitchen Food Waste Grinder Machine:

Kitchen Food Waste Grinder Machine can only smash organic waste such as leftovers, meat spurs, vegetable stalks, melon husks, eggshells, tea leaves, small corn cobs, poultry and small bones; instead of glass ceramics, metal Bottle caps, plastic foam, leather rubber, stones, and other items are placed in the treatment.


Users are advised to take scientific care of the household food waste disposer, as good use and maintenance practices will ensure that the machine quality is as new.


Parameter:

Model

SS-8375DB

Application

Home Use

Input Power

375W

Horsepower

1/2 HP

Voltage

110V/220V

Current

2.25A

Frequency

50/60Hz

Rated Rotary Speed

2800/3200RPM

Motor

Permanent Magnetic DC motor

Grinding Capacity

1000ML

Grinding System material

Stainless steel

Safety protection

Overcurrent & overload protection

optional sink connector

140mm,160mm,180mm

Sound-proof system

Double hollow structure

ON/OFF

Air Swith

Number of users

5-7 People

Warranty

2 years

standard life

8-10 years

Weight

4.4KG

Size

385mm(H) x 218mm(W)


Maintenance:

●The motor of the household kitchen food waste disposer has been permanently lubricated, so no additional lubricant is required.

●To extend the life of the food waste disposer, you can clean the waste disposer with a neutral detergent every three months. (The cleaning cycle can be shortened appropriately in summer)

●Do not put alkaline or other chemicals into the household food waste disposer when using it, as this will cause corrosion and damage to machine parts. If you do this, the damage caused can be easily detected.

●Minerals in the water will form a rust-like mixture on the stainless steel grinding disc. This is normal. Do not panic. The stainless steel disc will not be corroded and affect the normal operation of the machine.


Garbage disposers are a convenient kitchen tool that some people consider to be luxury, while others think they are necessary. These processors can quickly liquefy waste or leftovers in the food preparation process. But if they fail, it can be a big headache because you need to remove all the food before you can repair it.


Fortunately, the garbage processor can be used for many years without major overhaul with a little maintenance. Maintenance is very simple, that is, to ensure that the harmful substances that are not thrown into the garbage processor - grease, large foods, hard foods and fiber-rich foods.


Best Kitchen Food Waste Grinder MachineFood Waste Grinder Machine

Hot Tags: Kitchen Food Waste Grinder Machine, China, Manufacturers, Suppliers, Factory, Wholesale, Customized, Made in China, High quality, Buy, Best, Quotation
0086-574-56585175
sales@nbsuoken.com