مستهلك النفايات الغذائية

مستهلك النفايات الغذائية

متعقيمو مخلفات الطعام هم الطريقة السهلة للتعامل مع نفايات الطعام المنزلية. قُل وداعًا للصناديق المزدحمة والروائح الكريهة في مطبخك. يعد نظام Batch Feed Garbage Disposal حلاً بسيطًا لقضايا نفايات الطعام الخاصة بأسرتك. لديها سرعة عالية من 3200RPM ، والتي يتم تشغيلها بواسطة محرك المغناطيس الدائم دوامة. يمكن أن يتخلص متعهد التخلص من النفايات بسرعة وسهولة من جميع مخلفات الطعام الخاصة بأسرتك. هذا النوع من التخلص من القمامة أكثر أمانًا لأنك تحتاج إلى ملء الحجرة وتغطية الثقب قبل تشغيله.

نموذج:مستهلك النفايات الغذائية

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

متعقيمو مخلفات الطعام هم الطريقة السهلة للتعامل مع نفايات الطعام المنزلية. نقول وداعا لفضح صناديق والروائح الكريهة في المطبخ الخاص بك.

 

يعتبر برنامج التخلص من القمامة هذه حلاً بسيطًا لمشاكل نفايات الطعام الخاصة بأسرتك. لديها سرعة عالية من 3200RPM ، والتي يتم تشغيلها بواسطة محرك المغناطيس الدائم دوامة. يمكن أن يتخلص متعهد التخلص من النفايات بسرعة وسهولة من جميع مخلفات الطعام الخاصة بأسرتك. هذا النوع من التخلص من القمامة أكثر أمانًا لأنك تحتاج إلى ملء الحجرة وتغطية الثقب قبل تشغيله.

 

المميزات

تصميم مريح ولكن خلاقة للتخلص من نفايات المطبخ الكهربائية.

جهاز التخلص من النفايات هو عبارة عن أجهزة منزلية حديثة ، خاصة للتخلص من فضلات الطعام ، والتي يتم تركيبها في الجزء السفلي من حوض المطبخ ، والاتصال بشبكة المجاري. معالج النفايات مع طريقة جديدة يمكن معالجة 99 في المئة من فضلات الطعام ، يمكن أن النفايات الغذائية تجنب تربية الجراثيم ، للحد من رائحة المطبخ ، وذلك لتعزيز صحة الأسرة.

ويوفر نظام التركيب السهل تركيبًا بدون أي متاعب.

سدادة مانعة للتسرب موجبة ، صاعق دفقة قابل للإزالة ومرفق النفايات abs.

يربط لمعظم خزانات الصرف الصحي ذات الحجم القياسي للاستخدام الصديقة للبيئة.

باستخدام نظام عزل الصوت الذي يعمل على تشغيل ضوضاء أقل من 20 ديسيبل ، فإنه يكون فعّالاً لتخفيف الصدمة والضوضاء غير المنتظمة.


العلامات الساخنة: متخلص من فضلات الطعام كيتشنايد، China التخلص من فضلات الطعام كيتشنايد، China التخلص من فضلات الطعام كيتشنايد، China التخلص من فضلات الطعام كيتشنايد الموردون، مخفض لتخلص الطعام من الطعام كيتشنايد ايديشن، تفريغ الطعام المتخلص الموردون، التخلص من فضلات الطعام كيتشنايد، تفريغ النفايات المخصصة للطبخ كيتشنايد، الغذاء النفايات المستورد Kitchenaid Made الصين ، ذات جودة عالية التخلص من النفايات Food Kitchenaid

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.
验证码,看不清楚?请点击刷新验证码
0574-56585175
sales@nbsuoken.com

Food Waste Disposer Kitchenaid
  • Air ProFood Waste Disposer Kitchenaid

Food Waste Disposer Kitchenaid

food waste disposers are the easy way to deal with household food waste. Say goodbye to overflowing bins and unpleasant smells in your kitchen. This Batch Feed Garbage Disposal is a simple solution to your family's food waste issues. It has a high-speed of 3200RPM, which is powered by a vortex permanent magnet motor. This garbage disposer can quickly and easily get rid of all your family's food waste. This kind of garbage disposal is much safer because you need to fill the chamber and cover the hole before it will power on.

Model:Food Waste Disposer Kitchenaid

Send Inquiry

Product Description

Food Waste Disposer Kitchenaid:

Food waste disposers are the easy way to deal with household food waste. Say goodbye to overflowing bins and unpleasant smells in your kitchen.


This Batch Feed Garbage Disposal is a simple solution to your family's food waste issues. It has a high-speed of 3200RPM, which is powered by a vortex permanent magnet motor. This garbage disposer can quickly and easily get rid of all your family's food waste. This kind of garbage disposal is much safer because you need to fill the chamber and cover the hole before it will power on.


Features:

convenient but creative design of electric kitchen waste disposer.

waste disposer is a modern household appliances, mainly for food waste disposal, which is installed in the lower part of the kitchen sink, the connection to the sewer pipe. waste processor with a new method that can handle 99 percent of food waste, food waste can avoid the breeding of germs, to reduce the kitchen smell, so as to promote family health.

and easy mount system provides a no-hassle installation.

positive seal stopper, removable splash baffler and abs waste elbow .

connects to most standard-size septic tanks for eco-friendly use.

using the sound insulation system running noise below 20 decibels, it is effective to slove the irregular shock and noise.


Continuous Feed Garbage Disposal Food Waste DisposerGarbage Disposal Food Waste Disposer

Food Waste Disposer Kitchenaid

Hot Tags: Food Waste Disposer Kitchenaid, China, Manufacturers, Suppliers, Factory, Wholesale, Customized, Made in China, High quality, Buy, Best, Quotation
0086-574-56585175
sales@nbsuoken.com